فرصة استثمار لا تعوض للبطالين و العاطلين عن العمل و الطلاب و هدية 50دولار 🤑.. اقرأ الموضوع كاملا🥰

كيفية الربح من موقع Ai Marketing
⭐رابط التسجيل https://ai.marketing/en/campaign/4nkpl8fsb1
ما هو Ai Marketing؟
هل بحثت كثيراً عن الربح من الإنترنت و أصابك اليأس بسبب كثرة الغش والمبالغة؟ هل سمعت يوماً عن التسويق الإلكتروني الذكي Ai marketing؟
شركة AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق CashBack . لتعرف ما هو الكاش باك Cash Back … هو قيمة استرداد نقدي مقابل الشراء .. يعني حين حريف يقوم بشراء منتج مثلا من Samsung و كانت Ai Marketing روجت لهذا المنتج من خلال إعلانات ممولة من أموالك التي إستثمرتها في Ai Marketing ستحصل على Cashback. حين تتحصل Ai Marketing على هذا CashBack تعطيك 55% و هي تأخذ 45%.
شركة Ai Marketing لديها فريق تسويق مختص بمساعدة الذكاء الإصطناعي الذي يقوم بتحليل البيانات و جميع المعطيات ليطلق بعدها فريق التسويق حملات إعلانية تستهدف رواد مواقع التواصل الإجتماعي و كل المنصات للترويج لمنتجات شركات عالمية كبيرة مثل  AliExpress-Kaspersky- Adobe-Honda- Lacoste-Walmart-Nike-Ebay-Decathlon-Lenovo-Samsung. كل هذه الشركات تتعامل بـ CashBack.
تعاقدت Ai Marketing مع أكثر من 20000 شركة تعمل بالإسترداد النقدي.
إذن من خلال إستثمار مبالغ و أن كانت بسيطة يمكن أن تعود لك بأرباح.هذه المبالغ تمول بها حسابك في Ai Marketing و هي ستروج لمنتوجات و تتقاسم معك Cashback و تأخذ نسبتك 55% من مبلغ الإسترداد النقدي.
كيفية الاستفادة من الروبوت AI Marketing؟
كما قلنا ان موقع AI Marketing يعمل على مبدأ انشاء الاعلانات ولكي يقوم هذا الروبوت و الفريق المختص في التسويق بعمل الاعلانات عبر الانترنت فانه يحتاج الى مبلغ من المال لتمويل الحملات الاعلانية التي يقوم بها والتي تجلب الكثير من العملاء الذين يشترون المنتجات او يدفعون مقابل الخدمات التي يسوق لها الروبوت و الفريق المختص في التسويق الخاص بـ Ai Marketing , والعملية تتم بشكل مبرمج ودون تدخل من الاعضاء في الموقع . حيث انه تم تصميم هذا الروبوت لهذا الغرض.
كيفية التسجيل في موقع AI Marketing والخطوات التي يجب اتباعها؟
اولا تقوم بالتسجيل في موقع AI Marketing حيث يقدم لك الروبوت مبلغ تشجيعي بقيمة 50 دولار والتي سوف يستخدمها لتمويل الحملات الاعلانية التي ستعود بالارباح على الموقع وعليك كمشترك وأيضا لكي تتعرف وتفهم الية عمله اكثر وفي حال اعجبك الامر ووجدت النتائج جيدة ومرضية عندها القرار متروك لك اذا اردت الايداع فيه او استثمار مبلغ معين ولو كان مبلغ بسيط من اجل تحسين نتائج الحملات الاعلانية التي يقوم بها الروبوت وبالتالي تزداد ارباحك من قيمة الكاش باك الذي يجنيه الروبوت .

قم بالتسجيل بالضغط على أيقونة الذكاء الصناعي 易 و ليس باقي الأيقونات .
رابط التسجيل https://ai.marketing/en/campaign/4nkpl8fsb1

للحصول على 50دولار هدية يتوجب التسجيل برابط احالة لكي يحصل عليها اما من يريد الاستثمار بأمواله الخاصة فيمكنه التسجيل مباشرة من الموقع و لكي بنفس الخطوات السابقة.
ماذا بعد التسجيل ؟
بعد ان تقوم بالتسجيل والحصول على مبلغ الهدية من موقع AI Marketing يجب ان تنتظر لمدة 48-72 ساعة حتى يبدأ الروبوت بالعمل لك اي حتى يصبح قيد التشغيل , طبعا يمكنك معرفة حالة الروبوت من لوحة التحكم الخاصة بك داخل الموقع والتي تظهر لك جميع البيانات والاحصائيات المتعلقة بالحملات الاعلانية التي قام بها الروبوت وعدد المشاهدين الذين وصل اليهم وعدد الزيارات الى المنتجات والخدمات والمواقع التي سوق لها الروبوت وعدد المشتريات التي تمت وقيمة الكاش باك الناتج من عملية الشراء وايضا نسبتك من قيمة الكاش باك التي يشاركها الروبوت معك مقابل تمويل الحملة الاعلانية والمبلغ الذي تم انفاقه على الحملة الاعلانية وايضا تفاصيل الوقت الذي تمت فيه عمليات الشراء وما هي المنتجات او الخدمات التي تم بيعها , كل هذا تجده مفصلا في لوحة التحكم الخاصة بك داخل موقع AI Marketing .
الروبوت سوف يستمر بالعمل حتى يتم انفاق قيمة المبلغ الموجود في خانة التمويل والذي هو 50 دولار الذي قدمها لك كهدية تشجيعية وتكون ارباحك من العملية هي نسبة تصل من 25 الى 35 بالمئة  و أكثر من قيمة مبلغ التمويل , وكما قلنا كلما كان مبلغ التمويل اكبر كانت الارباح اكثر. وبعد ان ينفق الروبوت كامل قيمة التمويل المودعة سيتوقف عن العمل .
كيف تحصل على ارباحك وتسحب النقود من الروبوت AI Marketing ؟
اولا يجب ان تعرف ان الموقع لا يقدم لك اموالا بدون مقابل فلا احد يفعل ذلك اذا اردنا ان نتكلم بمنطقية , ولكن ماذا يجب ان تفعل لتحصل على الارباح؟ يجب ان تودع مبلغ معين بقيمة لا تقل عن 10 دولار حددها الموقع مسبقا وهذا المبلغ يدخل في خانة التمويل ويعيد العملية كما شرحنا سابقا اي بعد الايداع تنتظر حوالي 72 ساعة ليدخل الروبوت مرة اخرى في مرحلة العمل وتنتظر حتى ينفق كامل المبلغ على الحملات الاعلانية . او يمكنك تخطي مرحلة الانتظار عبر الايداع في الموقع قبل ان يتوقف الروبوت عن العمل وبهذا لن تضطر الى الانتظار ليبدأ من جديد .
طبعا اثناء عمل الروبوت سيكون هناك ارباح تشاهدها في لوحة التحكم الخاصة بك ولكنها تبقى معلقة في خانة الانتظار حتى انقضاء المدة المحددة والتي تجدها عند كل منتج تم بيعه في قسم الاحصاءات حيث ان كل مبيعة تتم تجد بجانبها تاريخ امكانية السحب والمدة تتراوح بين اسبوعين الى شهر أو أكثر.
وهنا ملاحظة مهمة : بعد ان تصبح قادرا على سحب الارباح وتريد طلب السحب من الروبوت فان الموقع يشترط عليك اعادة مبلغ الهدية وهو 50 دولار التي قدمها لك عند التسجيل وبذلك اذا كانت ارباحك 100 دولار مثلا واردت سحبها فان الموقع يسترجع ال50 دولار التي قدمها لك ويبقى لك 50 دولار ارباح صافية .
هل يمكن تمويل الروبوت AI Marketing من الارباح الناتجة من مبلغ الهدية؟
يمكن ذلك ولكن بعد ان تقوم باول عملية سحب اي بعد ان تسحب مبلغ 100 دولار عندها يمكنك ايداع مبالغ قليلة مثلا 10 دولار وليس 50 دولار التي حددها الروبوت لاول عملية ايداع , او يمكنك تمويل الروبوت من الارباح السابقة في حال كان لديك . ولكن لكي تصبح قادرا على سحب الارباح لاول مرة فانه يجب ان تكون قد اودعت مسبقا مبلغ لا يقل عن 50 دولار كما حددها الموقع لكي تصل ارباحك الى قيمة الحد الادنى للسحب المحددة من الروبوت
طرق سحب الارباح من موقع AI Marketing ؟
يوفر الموقع عدة وسائل لسحب الارباح وللايداع , منها البطاقات البنكية مثل الفيزا كارد و ماستر كارد وايضا السحب الى محفظة البيتكوين والبنوك الالكترونية مثل بايير و بيرفكت موني وغيرها .

إن كنت لا تملك حساب بنكي إلكتروني فيمكنك بسهولة فتح حساب لدى بنك بايير Payeer

https://payeer.com/?partner=18205530
وأيضا بنك بيرفكت موني Perfect Money وذلك بخطوات بسيطة جداً وبواسطة بريدك الإلكتروني فقط .

الموقع يدعم اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وعدة لغات
رابط التسجيل https://ai.marketing/en/campaign/4nkpl8fsb1

و هذا دليل مصداقية الموقع في فيديو قصير و صورة للإثبات

#aimarketing
#marketing
#cashback
#اربح
#marketing

Laisser un commentaire

Concevoir un site comme celui-ci avec WordPress.com
Commencer